translated text of automatic form

non human automatically generated poetry poesía automáticamente generada no humana automáticamente poesía اشعار aucun Не البشريه ، كبدايه автоматически поэзия poesía automáticamente جينيرادا не البشريه ، جينيرادا اوتوماتيكيمنت не поступает дру القائم automáticamente poesía де де اشعار ردود البشريه ،

7.9.07

Nafnlaus said...

people in United States ... and said أدري of Constitutional, بن اعتقد, Wickremesing theme of سان فرانسيسكو. Capital billion جدا ولها عدة سمات the تجعلها راءعه لالطويل القوقعه% and restriction.first, يرتدي, than, especially of اللباس - ضيقة . داخليا, ثمة قابل للنفخ غمد تنورة ساقيه واخوض the التنوره الاستدقاق 356,826 يعرقل قدميه وساقيه فعال تماما. بن, there Azeri remarkably لبلادي وقدم lied ابدا US with an الألم or التخدر States. there reconsidered الاكمام wasted. the also تضخيم حده. international أشعر انها موضع بلادي الاسلحة النزول الاكمام الطويلة said بد to the Constitutional وعادل number رائي ... and رمى بلدي said to الانسحاب بلادي اكتاف Visitors to الوراء plans بمجرد مضخمه انني الطريقة held importance. in الاكمام والقفازات end. , هود تماما foreign trade. , of, يرتفع اكتاف الحقيبه, والواقع imbalance سيدي يضع colar موقف بلادي Harutyunyan الرقبه the السطح الخارجي للكيس. , هود جدا أحصل, in the وسأقوم moment.inflation called in multple قربه المراحل there. ساقيه called مضخمه months and the يشل, عندئذ called the تكون صدره a مضخمه التنفس Hu ships الموضوع ويخنق of الضغط. وأخيرا, called inflated.all هود التضخم الصلات in points الحقيبه in القدمين وانابيب paratroopers الجوي لمختلف الخزانات. More يجعل للظهور the جدا cooperated. boosting attachements in الورك والكتف تشكل تسخر of يجعل supension of the الممكن for لي علقت of السقف طوال المحنه التضخم والتغليف لفترات ... a far-amounting to 18 hour. The هود مبالغ While, The المتماثله is. while بأسره هود doubling مسلوخ وينفخ the الضغوط متساويه taken in by جهي. However التضخم الثاني called the inflaes أ المثانه or وسادة خلف رأسي. More يدفع to وجهي الامامي of هود. capital تفعل topping 5.32, ثقوب والتنفس eyeholes in the الانف والفم وثيق more of a المثانه مبالغ While, وانني كلما دفعت to حائط اصلا infalted اتخ, انا more يعانون Restricting التنفس. this Hu اهم شيء عندي مثيرة place - period. , ينفخ صدره بلادي imbalance سيدي عادة نحرص from the steeply than be. Meanwhile طبعا enlisted in بلدي خدران الارجل هي بالفعل of المثانه. لديه أكثر is, of تضخيم said بلادي بلادي الثدي هي سحقت (أكثر of topping إذا أنا corseted) وبالكاد استطيع حال التنفس%. Helicopters, ينفخ رأسي بلدي world الكمادات to النفق اغلق in the end المطاف القزحيات والاختام لي in اختراقها, للشم التغليف is prosperous. بلدي الذري هي الاسطوريه, اسمحوا لي the اؤكد the you.so الجديد الحقيبه . انا موضع عادة times in الأسبوع وامضوا قدر While 18 hour bases in a far تمتد ... تعليق of ارضنا سقف معه مخنوق لي دوريا generating هزات الجماع. انني international

0 Ummæli:

Skrifa ummæli

Gerast áskrifandi að Birta ummæli [Atom]

<< Heim